التخطي إلى المحتوى الرئيسي

دراسةجديدة من Effectv و MediaScience تكشف عن الحملات التي تشمل كلاً من التلفزيون والمحرك الرقمي نتائج أقوى باستمرار من النتائج الرقمية وحدها

 كل ما تبحث عنه موجود هنا في هزا الموقع
دراسات جديده الحضيراب اون لاين



 دراسةجديدة من Effectv و MediaScience تكشف عن الحملات التي تشمل كلاً من التلفزيون والمحرك الرقمي نتائج أقوى باستمرار من النتائج الرقمية وحدها

دراسه جديده، الحضيراب اون لاين

في الدراسة ، قضى المشاهدون 3 أضعاف الوقت مع الإعلانات ، وحصلوا على استرجاع أفضل مرتين ، وحققوا زيادة بنسبة 15٪ في الرغبة في الشراء عند تعرضهم للتلفاز والرقمية مقابل الرقمية وحدها.

نيويورك - أصدرت شركة Effectv ، قسم مبيعات الإعلانات في Comcast Cable ، دراسة جديدة أجريت مع MediaScience بعنوان " Digital Loves TV " لتقييم مقاييس العلامة التجارية وتصورات الإعلانات للحملات الرقمية فقط مقابل الحملات التي تتضمن مكونات رقمية وتلفزيونية . وجد البحث أن الحملات الإعلانية أكثر فاعلية مع تضمين التلفزيون من الحملات الرقمية فقط.

"يُظهر هذا التقرير أن الإعلان التلفزيوني جزء أساسي من اللغز ، حيث يحسن النتائج بشكل كبير ، ويكمل القنوات الرقمية ويجعل الدولارات الإعلانية تعمل بجد".

لإجراء الدراسة ، طورت شركة Effectv و MediaScience مجموعة من البالغين ، تم عرض إعلاناتهم على YouTube فقط ، و Facebook فقط ، و YouTube و TV ، و Facebook و TV. عُرض على المشاركين مزيجًا من العلامات التجارية المعروفة وغير المعروفة (الوهمية) في العديد من بيئات المشاهدة ، ثم تم قياس ردودهم باستخدام القياسات العصبية وترميز الوجه وتتبع العين وأسئلة المسح.

عند عرض الإعلانات في كل من البيئات التلفزيونية والرقمية ، وجدت الدراسة أن:

  • أمضى المشاهدون 3 أضعاف الوقت مع الإعلانات على التلفزيون والرقمية مقارنة بالإعلانات الرقمية وحدها
  • تضاعف استدعاء علامتهم التجارية أكثر من الضعف عندما كان الإعلان الرقمي مصحوبًا بإعلان تلفزيوني للعلامة التجارية نفسها
  • كان هناك زيادة بنسبة 15٪ في الرغبة في الشراء عند بث الإعلانات على التلفزيون بالإضافة إلى الإعلانات الرقمية مقارنة بالإعلانات الرقمية وحدها

قال جون براور ، المدير التنفيذي للبيانات والرؤى والابتكار في شركة إفكتف: "توضح هذه الدراسة تأثير الإعلانات التلفزيونية على وعي المستهلك وموقفه تجاه العلامات التجارية الراسخة والأقل شهرة". "يعد التلفزيون مصدرًا موثوقًا للمعلومات ، كما أن اقتران التلفزيون بالفيديو الرقمي يبني قوة العلامة التجارية بشكل أكثر فاعلية من الرقمية وحدها."

قال دوان فاران ، الرئيس التنفيذي لشركة MediaScience: "هذه دراسة تاريخية تستفيد ، على وجه الخصوص ، من تضمين العلامات التجارية الوهمية"."بهذه الطريقة ، يتم التحكم في العرض المسبق بشكل صحيح ، مما يساعد على تحسين تأثيرات التعرف على العلامة التجارية بشكل أفضل."

درست الدراسة أيضًا كيف أثر التعرض للإعلانات التلفزيونية على تصور المشاركين للإعلانات الرقمية للعلامة التجارية. عندما سبق الإعلان الرقمي إعلان تلفزيوني ، لاحظ الباحثون ارتفاعًا بنسبة 12٪ في موقف العلامة التجارية ، مما يشير إلى أن التلفزيون يوفر تأثير هالة للإعلانات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، كان يُنظر إلى الإعلانات الرقمية على أنها أقل تدخلاً وأقل "إزعاجًا" بعد التعرض للتلفزيون.

من خلال عرض مزيج من العلامات التجارية المعروفة وغير المعروفة ، تمكنت الدراسة أيضًا من تحديد تأثير التلفزيون على الشركات في مراحل مختلفة من الوعي. أظهرت النتائج أن التلفزيون يساعد المستهلكين على الاتصال بجميع العلامات التجارية ، لكن الارتفاع في المقاييس الرئيسية يكون أكبر بالنسبة للعلامات التجارية غير المعروفة ذكر المشاركون أن مشاهدة علامة تجارية على التلفزيون ، حتى لو كانت غير معروفة ، "تضفي الشرعية" على الشركة بالنسبة لهم ، في حين كان هناك شكوك بشأن العلامات التجارية غير المعروفة التي شاهدوها فقط على القنوات الرقمية.

أخيرًا ، أظهرت النتائج أنه من خلال إضافة التلفزيون إلى بيئات الفيديو الرقمية التي تم اختبارها (YouTube و Facebook) ، يمكن للمعلنين تحسين أداء العلامة التجارية بشكل كبير ، نظرًا لانخفاض الاهتمام في تلك البيئات الرقمية. في الدراسة ، شاهد 94٪ من المشاهدين الإعلانات التلفزيونية مقارنة بـ 78٪ في البيئة الرقمية.

وأضاف براور: "قد يكون من الصعب على المعلنين معرفة كيف وأين يضعون أموالهم الإعلانية ، لا سيما خلال هذه الأوقات الصعبة حيث قد يتم تخفيض الميزانيات". "يُظهر هذا التقرير أن الإعلان التلفزيوني جزء أساسي من اللغز ، حيث يحسن النتائج بشكل كبير ، ويكمل القنوات الرقمية ويجعل الدولارات الإعلانية تعمل بجد".

لقراءة التقرير الكامل ، وهو الثاني في سلسلة من ثلاثة أجزاء تسمى تأثير الهالة ، انقر هنا . يمكنك أيضًا زيارة www.effectv.com/insights  للتحقق من موارد إضافية مثل مقطع فيديو عن الدراسة.

حول Effectv

يساعد Effectv ، قسم مبيعات الإعلانات في Comcast Cable ، المعلنين المحليين والإقليميين والوطنيين على استخدام أفضل ما في التكنولوجيا الرقمية مع قوة التلفزيون لتنمية أعمالهم. يوفر حلول تسويق متعددة الشاشات لجعل الحملات الإعلانية أكثر فاعلية وأسهل في التنفيذ. يقع مقر شركة Effectv الرئيسي في نيويورك ولها مكاتب في جميع أنحاء البلاد ، ولها حضور في 66 سوقًا مع ما يقرب من 35 مليون مشترك مملوك وممثل.لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة www.effectv.com .

حول MediaScience

MediaScience هي المزود الرائد لأبحاث الجمهور في المختبر ، حيث تضم مجموعة من التقنيات والأدوات لقياس المشاعر البشرية مباشرةً ، من خلال القياسات العصبية ، وتحليل تعبيرات الوجه ، وتتبع العين ، و EEG ، والمزيد. من خلال أحدث المعامل في نيويورك وشيكاغو وأوستن - تكتشف MediaScience رؤى أساسية في الإعلان والتكنولوجيا الرقمية الناشئة والوسائط واتجاهات المستهلك

جمييع حقوق النشر والملكية الفكرية تابعه لموقع الحضيراب اون لاين 2020جمييع حقوق النشر والملكية الفكرية تابعه لموقع الحضيراب




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخبار السودان اليوم مباشر الحضيراب اون لاين

بسم الله الله الرحمن الرحيم كل ما تبحث عنه موجود هنا في هزا الموقع اخبار السودان اليوم   الاثنين5/10/2020 السودان اليوم السودان الان   •   السودان عاجل حميدتي يدعو فرنسا إلى مضاعفة جهودها لدعم السلام في السودان تم النشر منذُ 4 دقائق مصدر الخبر /  الراكوبة نيوز السودان الان   •   السودان عاجل بسبب الفيضانات.. تلف 80 % من محصول السمسم بمحلية الدمازين تم النشر منذُ 6 دقائق مصدر الخبر /  الراكوبة نيوز السودان الان   •   السودان عاجل ابرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة في الخرطوم صباح اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2020م تم النشر منذُ 16 دقيقة مصدر الخبر /  فريق التحرير السودان الان   •   السودان عاجل فيصل : تنفيذ اتفاق السلام ستواجهه عقبات وصعوبات سيتم تجاوزها تم النشر منذُ 23 دقيقة مصدر الخبر /  الراكوبة نيوز السودان الان   •   السودان عاجل الخارجية: نشيد بالدور الفاعل للأشقاء في جنوب السودان باستضافتهم حوار السلام حتى توقيع الاتفاق تم النشر منذُ 26 دقيقة مصدر الخبر /  صحيفة التحرير السودان الان   • ...

الاسكان الشعبي ولاية الخرطوم

البث الحي إغلاق القائمة الاسكان الشعبي اقتصاد | سودان الإسكان والأراضي في الخرطوم.. أرقام مليارية ومعاناة كبيرة العاصمة السودانية تواجه مشاكل كبيرة بسبب الكثافة السكانية العالية (الجزيرة) 21/11/2019 مزدلفة محمد عثمان-الخرطوم أمام مباني "صندوق الإسكان والتعمير" في وسط العاصمة السودانية يتجمع يوميا مئات المواطنين باحثين عن "سكن شعبي"، ولكل قصة طويلة مع المعاناة والإرهاق البادي على الوجوه، التي يلهث أصحابها في الغالب منذ سنوات دون أن يحصدوا شيئا سوى رزما من الأوراق والتوقيعات. وفي جانب آخر من المدينة يدير "محمد" مكتب عقارات فخما بأحد الأحياء الراقية يرتاده ميسورو الحال حيث تختلف هنا اللغة والحاجة، وهاتف الشاب الأربعيني لا يكاد يصمت متلقيا طلبات لباحثين عن قطعة أرض أو منزل مكتمل يرغب صاحبه في بيعه بأسرع فرصة، فتسود في هذه اللحظة الأرقام المليارية، فالكل بات يتفق أن الخرطوم أضحت من أغلى العواصم في سوق العقارات. وما بين المشهدين تبرز الحقيقة أن ثمة مشكلة كبيرة تواجهها العاصمة السودانية بسبب الضغط السكاني العالي وكثافة حركة الهجرة من الريف والمناطق المتأثرة بالحر...

لحظة سقوط وتحطم الصاروخ الصيني التائه في بحر العرب

بسم الله الرحمن الرحيم يرجي الاشتراك في الموقع ليصلك كل ماهو جديد لحظة سقوط وتحطم الصاروخ الصيني التائه في بحر العرب  كتب بقلم:  منتصر حسب الرسول حماد  التاريخ:   09 مايو 2021 الصين تعلن سقوط جزء كبير من الصاروخ فوق المحيط الهندي أعلنت السلطات الصينية الأحد أنّ جزءا كبيرا من صاروخ فضائي صيني تفكّك فوق المحيط الهندي بعد دخوله الغلاف الجوي للأرض بطريقة عشوائية، ما يضع حدا للتكهّنات حول مكان سقوط هذا الجسم البالغ وزنه 18 طنّاً. وكان مسؤولون في بكين تحدثوا عن خطر ضئيل من سقوط حر للصاروخ "لونغ مارتش 5بي" الذي نقل أول مكونات محطة الفضاء الصينية الجديدة إلى مدار الأرض في 29 أبريل. لحظه  سقوط وتحطم الصاروخ الصيني التائه في بحر العرب  ونقل التلفزيون الرسمي عن "المكتب الصيني للهندسة الفضائية المأهولة" قوله إنّه "بعد المراقبة والتحليل، في الساعة 10:24 (02:24 ت غ) في 9 مايو 2021، عاد حطام المرحلة الأخيرة من مركبة الإطلاق +لونغ مارتش 5 بي ياو-2"+ إلى الغلاف الجوي". وأضاف أن "منطقة الهبوط تقع عند خط الطول 72.47 درجة شرقًا وخط العرض 2.65 درجة شمالاً"، و...